منتدى شباب الحجايزه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اداره منتدي شباب الحجايزه ترحب بك تشرفنا بك كزائر فتفضل بالتسجيل



Uploaded with ImageShack.us]

منتدى شباب الحجايزه


 
الرئيسيةبوابة المنتدىدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فيديو...الاهلى يقهر الظروف ويتعادل 1-1 مع هارتلاند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
engehab

avatar

الجنس : ذكر
العمر : 31
عدد المساهمات : 927
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
الموقع : مدير عام المنتدي

مُساهمةموضوع: فيديو...الاهلى يقهر الظروف ويتعادل 1-1 مع هارتلاند   الأحد 18 يوليو 2010, 11:01 pm

فيديو...الاهلى يقهر الظروف ويتعادل 1-1 مع هارتلاند




انتهت مباراة الاهلى وهارتلاند النيجيرى بتعادل ايجابى بهدف لكل فريق حيث احرز بيللو كوفور هدف التقدم لاصحاب الارض فى الدقيقه الرابعه من الشوط الثانىولكن الاهلى ادرك التعادل فى الدقيقه 30 عن طريق ابوتريكه من ركلة جزاء ليعود الفريق بنقطه من مباراة اقيمت فى ظروف عصيبة من سوء ارضية الملعب وارتفاع درجات الحرارة والاوضاع المترديه فى الفندق والملاعب

الشوط الاول

بدأ الاهلى اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامى فى حراسة المرمى وخط دفاع مكون من شريف عبدالفضيل ووائل جمعه واحمد السيد وسيد معوض وفى وسط الملبع احمد فتحى وحسام عاشور واحمد حسن واحمد شكرى ومحمد ابوتريكه ومحمد فضل.

ومنذ بداية اللقاء حاول لاعبى هارتلاند السيطرة على الكرة وهو ما تحقق لهم فى الدقائق الاولى وظهروا بشكل قوى فى الثلث الدفاعى للاهلى غير ان يقظة شريف اكرامى كان لها دور فى انقاذ مرماه من اكثر من فرصة خطيرة.

وبعد فترة جس النبض حاول لاعبى الاهلى السيطرة وامتلاك الكرة الا ان سوء ارضية الملعب حال دون الاحتفاظ بالكرة او حتى التميري المباشر على الارض مما جعل لاعبى الفريق الاحمر يضطرون الى تشتييت الكرات اوارسالها بشكل مكثف للامام وهو ما صعب من مهمة محمد فضل.

فى الدقيقه 15 ظهرت خطورة كبيرة لهارتلاند من انفراد بالمرمى الا ان شريف عبدالفضيل نجح فى ابعاد الخطورة لركنية ليرد الاهلى بعدها بفرصة خطيرة فى الدقيقه 21 عن طريق محمد فضل الذى تسلم الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء الى انه سددها بوجه القدم الخارجى لتضيع اول الفرص الخطيرة للفريق.

فى الدقيقه 26 تلوح فرصة خطيرة من خلال تسديدة قوية ومباغته من الفريق النيجيرى ولكنها تمر بسلام على مرمى شريف اكرامى..ويتحرك كل من احمد شكرى ومحمد فضل الا ان ارضية الملعب والرقابة اللصيقه تمنعهم من تشكيل الخطورة.

فى الدقيقه 35 تتم عرقله احمد شكرى على مقربه من منطقة الجزاء ويحصل الاهلى على ركلة حرة يسددها شريف عبدالفضيل بقوة وترتد من يد الحارس الا ان شكرى لم يوفق فى ايداعها المرمى بعدما تدخل معه الحارس.

ويرد بعدها جورجو اوماجى بهجمة خطيرة عندما راوغ اكثر من لاعب وكاد يحرز الهدف الاول لولا انه سدد الكرة بشكل ضعيف ليمسكها اكرامى ..ثم يهيئ فضل الكرة لابوتريكه الذى سددها بشكل مباغت لمنها كانت اعلى المرمى بكثير.

فى الدقيقه 44 يحصل الفريق النيجيرى على ركلة حرة فى منطقة خطيرة وتسدد بجوار المرمى ولكن الحكم يطلب اعادتها وتخرج لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بنقل سريع للكرة من لاعبى هارتلاند اسفر عن الهدف الاول لهم فى الدقيقه الرابعه من خطأ مشترك فى التمركز الدفاعى بين سيد معوض واحمد السيد ليتوغل اوماجى ويمرر عرضية يحولها بيللو كوفور لهدف فى مرمى شريف اكرامى.

فى الدقيقه 6 ينال سيد معوض كارت اصفر بعدما لمس الكرة بيده ثم فاجأ جيبى الجميع بتصويبة قوية ترتطم فى العارضه ويليه جاكسون بتسديدة قوية لكن اكرامى حولها لخارج المرمى.

فى الدقيقه 10 يدفع حسام البدرى بمحمد بركات على حساب احمد شكرى لتنشيط النواحى الهجوميه ثم يمرر ابوتريكه كرة لاحمد فتحى الذى تعامل معها بغرابه شديدة بسبب ارضية الملعب السيئه .

فى الدقيقه 14 يشارك حسام غالى بدلا من احمد حسن على امل امداد لاعبى الهجوم بالكرات وهو ما حدث بالفعل حيث شهد اللقاء نشاط ملحوظ للاهلى بعد نزول بركات وغلاى وفى الدقيقه 18 اهدر ابوتريكه فرصه محققه للتهديف عندما انفرد بالمرمى ولكنه سدد فى جسد الحارس ثم لاحت فرصة خطيرة من ركنية وصلت لبركات الذى سددها من المرة الاولى لترتطم بالمدافع وترتطم بعد ذلك بالعارضه وتضيع الفرصه الاخطر للاهلى .

فى الدقيقه 30 ينجح الاهلى فى ادراك التعادل بعدما توغل بركات واخترق منطقة الجزاء ليقوم مدافع الفريق النيجيرى باعاقته ليحصل الاهلى على ركلة جزاء يحرز منها ابوتريكه هدف التعادل.

بعد ذلك استمرت سيطرة الفريق الاحمر على الكرة وسط ضغط لاعبى هارتلاند الى ان قام البدرى باخراج ابوتريكه واشراك مصطفى شبيطة للحفاظ على السيطرة فى وسط الملعب فى الدقيقه 40.

فى الدقيقه 42 ينال محمد فضل الكارت الاصفر بسبب الخشونه ثم تلوح فرصة خطيرة من تسديدة لاصحاب الارض وينال شريف اكرامى الانذار بسبب الاعتراض على حكم اللقاء السنغالى وتسير الدقائق الاخيرة بدون خطورة الى ان اطلق الحكم صافرة النهاية ليحصد الاهلى اول نقاطه فى دورى المجموعات.





-----------------------------------------------------------------------------------
منتدى شباب الحجايزه (الامتع - الامثل -الاحسن -الاسبق)






دعاء يخيف الشيطان

﴿ اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليماً بعيوبنا ، يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم ، اللهم أيسه منا كما أيسته من رحمتك وقنته منا كما قنته من عفوك ، وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhagayza.yoo7.com
 
فيديو...الاهلى يقهر الظروف ويتعادل 1-1 مع هارتلاند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الحجايزه  :: قسم الرياضه :: الكورة المصرية :: رابطه مشجعي الاهلي-
انتقل الى: